معرض هي للأزياء العربية الثامن يختتم أعماله بنجاح

by HeyaWeb / Thursday, 19 November 2015 / Published in Press Release

ثناء وإطراء على جودة برامج الأزياء وتنوّعها

اختتم معرض هي للأزياء العربية الثامن، الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة في قطر وديزاين كريشنز أعماله بنجاح أمس. قدّم معرض هي للأزياء العربية، الذي يعتبر أكبر مقاصد الأزياء الرائدة في قطر، مجموعة واسعة من التصاميم العربية والإسلامية العصرية العالية الجودة.

أكثر من 300 مصمم وخبير أزياء من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وجنوب شرق آسيا شاركوا في برامج المعرض المتنوعة الفريدة التي زاد عددها على 23 برنامج. اشتمل المعرض على عروض أزياء يومية ومنتديات رفيعة المستوى تناولت قضايا الموضة، إضافة إلى سلسلة من المحاضرات، والورش العملية، وغيرها من الأنشطة الاجتماعية المتعددة التي أثبت من خلالها معرض هي للأزياء العربية تفوّق نسخته الثامنة على كل ما سبقها، كما أثبت تطوره من حسن إلى أحسن.

“ها هو معرض هي للأزياء العربية الثامن يثبت من جديد نجاحه الكبير، على كافة المستويات. وها هي الأسواق القطرية تثبت حضورها القوي في عالم الأزياء، فقد أدى ارتفاع مستوى إنفاق المستهلك والطلب المتزايد على السلع الفاخرة واستخدام روّاد الأعمال الشباب المنابر الالكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي للترويج لتصاميمهم، إلى تصدّر قطر ساحة الموضة العربية والخليجية. وما معرض هي للأزياء العربية الثامن إلا دليل حيّ على صحة هذا الكلام.” قالت جواهر الكواري، رئيس اللجنة الاستشارية لديزاين كريشنز.

في الآونة الأخيرة بدأت قطر تستقطب أعداداً متزايدة من المصممين والعارضين المبدعين، لاسيما المهتمين بصناعة الأزياء العربية والإسلامية والمحتشمة. قدّم المعرض لزواره خبرة تسوّق شاملة، إذ تمكّن من جمع أكثر من 260 علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية تحت سقف واحد. وكان بمثابة المنبر الذي عرّف الجمهور الواسع على روّاد الموضة الشباب، وخبراء الأزياء المخضرمين، وعلى عدد من المصممين العالميين البارزين، ومكّن الجميع من التواصل ورفع مستوى مبيعاتهم وإثبات وجودهم على الساحة الإقليمية.

أقيم المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات الجديد، الذي قدّم أيضاً عدداً من منافذ المأكولات والمشروبات الجديدة التابعة للقطاع الخاص مثل ماغنوليا بيكري، تورينو لامبورغيني كافيه، فوج كافيه، وسيمي كافيه إضافة إلى النادي الدبلوماسي. أما الشركاء الاستراتيجيون فكانوا ميزون دو جويل (الراعي الرسمي لتسريح الشعر والماكياج)، زهور منيرة (الراعي الرسمي للزهور)، شكسبير وشركاه وماسيس، اللذين جهزّا الردهة الفاخرة والركن الاجتماعي. وكان تطبيق “كريم” لحجز السيارات الخاصة هو الراعي الرسمي لخدمات النقل والمواصلات خلال فترة المعرض.

للاطلاع على تفاصيل الفعاليات، وأبرز الأحداث اليومية لمعرض هي للأزياء العربية الثامن تفضلوا بزيارة: www.heya.qa

TOP